20:30 | 26-09-2022
الأخبار العاجلة
  • وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية
  • مبعوث أوكرانيا للشرق الأوسط وإفريقيا، الدكتور مكسيم صبح في جوار مع جريدة "الأفق نيوز": بلدنا سينتصر
  • للإتصال بقسم التحرير لجريدة الأفق نيوز: 00213659110277
  • فرصة تكوين: تفتح جريدة الأفق نيوز باب التكوين لخريجي المعاهد والجامعيين.

استشهاد جندي في عملية إرهابية بعين الدفلى


أعلن رئاسة الجمهورية اليوم في منشور لها اليوم الأربعاء، عن استشهاد جندي جزائري، فى اشتباكات مسلحة مع إرهابيين، وقعت في ولاية عين الدفلى

وقدم تبون-فى تغريدة عبر "تويتر" مساء اليوم- تعازيه لعائلة الجندي سلاوي سمير، وللجيش الجزائري، قائلاً إنه "استشهد متصدياً لأيادي الغدر الإرهابية".

وفى وقت سابق من العام الجاري، لقي جنديان جزائريان اثنان، مصرعهما في مواجهة مسلحة مع جماعة إرهابية جنوبي البلاد على الحدود مع دولة مالي.

وكانت وزارة الدفاع الوطني نشرت مساء اليوم منشور في صفحتها أكدت استشهاد العريف المتعاقد سلاوي سمير، أمي الثلاثاء واثر هذا المصاب الجلل، تقدم السيد الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وأقاربه، متضرعا للمولى القدير أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

وذكرت وزارة الدفاع الجزائرية، حينها -فى بيان جانفي الماضي- أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود، وعلى إثر اشتباك مع مجموعة إرهابية على الشريط الحدودي بمنطقة حاسي تيريرين بالقطاع العملياتي إن قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة، استشهد ليلة أمس الخميس الملازم العامل سيدهم مرباح الدين والعريف المتعاقد بن عليوة نسيم.

م.رلمي

اقرا ايضا


الفنانة القديرة فريدة صابونجي في ذمة الله

2022-09-17 13:21:44

سفير بولونيا بالجزائر في حوار للأفق نيوز: نصف مليار أورو حجم مبادلاتنا مع الجزائر

2022-09-16 22:54:21

حركة في سلك الولاة

2022-09-15 06:17:13